اعلان يهم السائقين: توقف السير بين الجديدة وكازا على مستوى بئر الجديد بالطريق السيار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 3:59 مساءً
اعلان يهم السائقين: توقف السير بين الجديدة وكازا على مستوى بئر الجديد بالطريق السيار
جريدة الطريق-اكادير

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة أنه في إطار أشغال توسعة محطة الأداء على مستوى بدال البئر الجديد، ستقوم بأشغال وضع سقيفة معدنية وذلك ابتداء من ليلة الخميس 23 يوليوز 2020 على الساعة الحادية عشرة ليلا و إلى حدود الساعة الخامسة صباحا من يومه الجمعة 24 يوليوز 2020.
لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا عند مدخل الطريق السيار ببدال البئر الجديد في اتجاه كل من الدار البيضاء و الجديدة.
لذا، فالمرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من بير جديد والمتوجهين صوب الدار البيضاء ، استعمال الطريق الوطنية رقم 1 ثم اللجوء إلى الطريق السيار عبر بدال حد السوالم.
أما بالنسبة لزبناء الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب من مستعملي الطريق السيار القادمين من البئر الجديد والمتوجهين صوب الجديدة ،فيُرجى المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1 ثم اللجوء إلى الطريق السيار عبر بدال اثنين شتوكة.
و قد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير وتوجيه زبنائها مستعملي الطريق السيار. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تحسين تدفق حركة المرور عبر هاته المحطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.