الرياضة: تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا جديدا في مباراة الرجاء والجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 1:23 مساءً
الرياضة: تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا جديدا في مباراة الرجاء والجديدة
جريدة الطريق-اكادير

تأييد الحكم الابتدائي الدي قررت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  الخاص بإعادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية القسم الوطني الأول مع تعديله.

   و قالت الجامعة في بلاغ لها أنه وامام مسؤولية الجهة المشرفة على المنافسة الرياضية عن خطأ في التقدير فان مصاريف إجراء المباراة يجب ان تتحمله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتبارها صاحبة التفويض.

   و يشار إلى أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم يخوض يومه الجمعة حصة تدريبية واحدة بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة أمس الخميس، على أن يشد الرحال يوم الأحد إلى الجديدة لمواجهة الدفاع المحلي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.

   كما أنه سيخضع غدا السبت لفحص كورونا تنفيذا للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي يفرض على الأندية الخضوع للفحوصات قبل 48 ساعة من انطلاق المباريات.

    و يحتل الرجاء البيضاوي المركز السادس بالبطولة الاحترافية برصيد 28 نقطة مع خمس مباريات مؤجلة ضد الدفاع الجديدي ونهضة الزمامرة ويوسفية برشيد والمغرب التطواني وأولمبيك آسفي، فيما يتصدر الوداد البيضاوي الترتيب العام برصيد 36 نقطة مع مباراتين ناقصتين ضد مولودية وجدة ونهضة بركان، هذا في الوقت الذي يأتي فيه الفتح الرباطي في الصف الثاني حيث يتوفر على 35 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.