أمن طنجة ينسق مع الدرك الملكي بتارودانت حول تحديد هوية الشخص الذي ظهر في فيديو يعذب فيه سيدة عارية ومكبلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 5:51 مساءً
أمن طنجة ينسق مع الدرك الملكي بتارودانت حول تحديد هوية الشخص الذي ظهر في فيديو يعذب فيه سيدة عارية ومكبلة
جريدة الطريق-اكادير

دكرت تقارير اعلامية نقلا عن مصدر امني أن الشاب الموقوف بطنجة أعطيت أوامر للدرك القضائي بتعليمات من وكيل العام للملك باستئنافية اكادير على خلفية الفيديو المثير للجدل والمتمثل في تعريض سيدة عارية ومكبلة للتعذيب بالضرب والجرح العمديين، لقد تمت بنجاح تحديد هويته من مواليد إقليم مدينة تارودانت.

    و أضافت مصادر الجريدة أن الشاب غادر منزلهم بجماعة السبت الكفيفات كان يمتهن مهنة التلحيم “سدور” بعدما لم يتقبل والديه ميولاته الجنسية حيث أنه يعاني من الشدود الجنسي، وقاموا بطرده من المنزل. كما سبق له أن قصد دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل العمل إلا أنه سرعان ما عاد للمغرب واستقر بمدينة طنجة.

    و استغرب أبناء المنطقة التي ينحدر منها لتصرفاته العدوانية التي أبان عنها ضد السيدة في الفيديو، خصوصا وأن ميولاته الجنسية كانت بعيدة كل البعد عن معاشرة النساء.

    و كانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني والدرك الملكي، بتعليمات النيابة العامة مساء يوم أمس الجمعة، من توقيف الشخص الذي نشر مقطع فيديو يعرض فيه سيدة عارية ومكبلة للضرب والجرح العمديين.

    و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة كانت قد رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، وهو ما استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة.

   و أشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المرتبطة بهذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.