رئيسة الجماعة الترابية للمحمدية المحسوبة عن العدالة والتنمية تتعرض للإعتداء.. و”البيجيدي” يستنجد بلفتيت والنيابة العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2020 - 2:17 مساءً
رئيسة الجماعة الترابية للمحمدية المحسوبة عن العدالة والتنمية تتعرض للإعتداء.. و”البيجيدي” يستنجد بلفتيت والنيابة العامة
جريدة الطريق-اكادير

أعلنت مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، تعرض رئيسة جماعة المحمدية؛ إيمان صبير، لما وصفته بـ”الإعتداء الشنيع”، أثناء قيامها بمهام مراقبة “سوق لبيع الأغنام”، لم تستوفى فيه إجراءات الترخيص القانوني؛ فضلا عن الإخلال بالتدابير الإحترازية الضرورية.

   و أوضحت المؤسسة المذكورة؛ في بلاغ لها، أن “شركة كانت تقوم باستخلاص الرسوم والأتاوات، بدون حق من المواطنين، خاصة أن الجماعة هي صاحبة الإختصاص، وأنها لم تفوت هذا المرفق لأي جهة”، مردفة أنه “بعد استفسار الرئيسة للمعنيين حول الموضوع، أفضى النقاش إلى اعتداء جسدي، حتم نقلها لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية ثم إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء”.

     و طالب البلاغ؛ الذي توصلت “آشكاين” بنسخة منه، وزارة الداخلية بـ”فتح تحقيق فوري في النازلة، وترتيب الآثار القانونية على نتائجه، حماية للمؤسسات الدستورية وإنفاذا للقانون”، داعيا رئاسة النيابة العامة إلى “التحقيق في ملابسات استخلاص رسوم من المواطنين دون سند قانوني”، وفق المصدر ذاته

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.