نقل سري من “مدينة مغلقة” يورط سائقا بأحد السدود القضائية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2020 - 10:55 مساءً
نقل سري من “مدينة مغلقة” يورط سائقا بأحد السدود القضائية
جريدة الطريق-اكادير

أوقفت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي، يومه الأربعاء، بأحد السدود القضائية، سائق سيارة للنقل السري يشتبه في خرقه حالة الطوارئ الصحية والتدابير المقيدة لنقل المسافرين من مدينة الدار البيضاء التي شملها قرار الإغلاق الأخير.

    و وفقا لما أوردته مصادر الجريدة بمطقة الورتزاغ بإقليم تاونات فإن المعني بالأمر كان يقل على متن عربته، انطلاقا من العاصمة الاقتصادية، 5 ركاب نحو مسقط رأسهم بدواري القليعة وزغارة ضواحي غفساي، مشيرة إلى أن الإجراءات القانونية اتُخذت في حق المعنيين بالأمر قبل السماح لهم بالوصول إلى وجهاتهم، وفرض العزل الصحي عليهم بمحلات إقامة أسرهم بتنسيق مع المصالح المختصة.

    و بينما حُجزت المركبة المذكورة داخل المحجز الجماعي لجماعة الورتزاغ، تم الاستماع إلى سائقها في محضر رسمي للاشتباه في تورطه في النقل بدون رخصة وخرق حالة الطوارئ الصحية، قبل الإفراج عنه، وذلك في انتظار تقديمه، في حالة سراح، أمام أنظار مصالح النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.