السلطات تتجه لفرض حجر منزلي على ساكنتها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2020 - 10:15 مساءً
السلطات تتجه لفرض حجر منزلي على ساكنتها
جريدة الطريق-اكادير

لم يستبعد مصدر موثوق وضع المدينة تحت مراقبة متشددة في التدابير، وإعادتها إلى فترة الحجر الصحي الذي فرض على جميع المدن في مارس الماضي. بسبب استمرار تسجيل مئات الإصابات بشكل يومي.

    كما ان الوضع الذي تعيشه مدينة طنجة كان محور اجتماع رفيع اليوم السبت، ترأسه والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، محمد امهيدية، صباح اليوم السبت، رفقة عدد من المسؤولين، في مقر الولاية.

    و قد خلص الاجتماع إلى ضرورة عدم التساهل مع المخالفين للتدابير الوقائية وتغريم رافضي ارتداء الكمامات مع تشديد المراقبة على المقاهي والمطاعم لفرض التباعد الجسدي.

     و يرتقب أن تكون عروس الشمال أول مدينة تعود إلى نقطة الصفر ويفرض على سكانها الحجر الصحي الشامل والمكوث في منازلهم، بعد منع التنقل منها وإليها. بسبب الوضع الوبائي، حيث سُجل اليوم السبت 7 حالات وفاة، لتصل المدينة في المجموع إلى 100 وفاة من أصل 113 في الجهة.

    كما أنها كانت سبب وصول كورونا إلى عدة جهات بسبب تنقل اليد العاملة لقضاء عيد الأضحى مع ذويهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.