كلميم.. جريمة قتل بشعة تستنفر جهود الأمنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 12:12 مساءً
كلميم.. جريمة قتل بشعة تستنفر جهود الأمنيين
جريدة الطريق-اكادير

عثر مواطنون على جثة شخص تحمل آثار ضربات قاتلة على مستوى الرأس، اليوم الاثنين، مرمية وسط حي “تيرت” الواقع بالمجال الحضري لمدينة كلميم.

المصالح الأمنية تمكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه في تنفيذ جريمة القتل التي راح ضحيتها الهالك الثلاثيني، ويتعلق الأمر بشاب في عقده الثاني، كان يقطن بمعية الضحية في منزل واحد يرجح أن يكون مسرح وقوع عملية القتل قبل التخلص من الجثة غير بعيد عنه بأمتار معدودة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية إلى مكان الحادث قصد إجراء مسح دقيق لمسرح الجريمة، وجمع كافة الأدلة التي بإمكانها المساهمة في عملية التحقيق والكشف عن الأسباب الكامنة وراء ما تم.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى توجيه الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي في انتظار نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح الطبي، من أجل معرفة ملابسات الوفاة بدقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.