السلطات تستعد لإغلاق وحدات صناعية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 1:16 مساءً
السلطات تستعد لإغلاق وحدات صناعية
جريدة الطريق-اكادير

أبدت السلطات حزما أكبر مع الوحدات الصناعية، خاصة المتواجدة في منطقة الاحياء الصناعية، حيث باشر رجال وأعوان السلطة التنقل بينها للوقوف على أي تجاوز للتدابير الصحية التي فرضتها السلطات.

    و تأتي هذه الخطوة بعد تسبّب بعض الوحدات الصناعية بطنجة في وصول فيروس كورونا على عدد من المدن، بعد تنقل اليد العاملة لقضاء عيد الأضحى مع أسرها.

    و حسب مصادر متطابقة تشتغل في تلك الوحدات، أخبر رجال وأعوان السلطة مسؤولي تلك الوحدات بضرورة التقيد بالتدابير التي وضعتها السلطات الأمنية والصحية، فيما أنذروا عددا آخر بعد وقوفهم على بعض التجاوزات.

    و مازالت السلطات تصر على استمرار وحدات في الإغلاق إلى وقت لم تحدده بعد، بعد إغلاق في وقت سابق بسبب عدم تقيدها بهذه التدابير، ورغم ذلك شرعت في استدعاء مستخدميها بعد نهاية العيد.

    و كان والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ترأس الأسبوع الماضي اجتماعا حاسما بمقر الولاية، بعد ارتفاع حالات الإصابة في صفوف العاملين بالمنشآت الصناعية، حيث لا يستبعد أن تكون طنجة هي أول مدينة تعود إلى الحجر الصحي الشامل.

    و يشار إلى أن مقاهي الأحياء الشعبية تُغلق على الساعة السادسة مساء، فيما مقاهي الكورنيش على الساعة الثامنة مساء، والساعة الثالثة زوالا بالمسبة لأسواق القرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.