عاجل.. الأمن يمنع المسافرين بشكل مفاجئ من مغادرة محطة القطار الرباط المدينة (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 2:36 مساءً
عاجل.. الأمن يمنع المسافرين بشكل مفاجئ من مغادرة محطة القطار الرباط المدينة (فيديو)
جريدة الطريق-اكادير

وجد العديد من المسافرين أنفسهم ممنوعين من مغادرة محطة القطار الرباط المدينة، وذلك بعدما تم حجزهم داخلها صباح يومه الاثنين 03 غشت الجاري، من طرف القوات الأمنية.

المسافرون تلقوا جوابا واحدا من طرف العناصر الأمنية التي كانت تطبق القرار، وهو أن الأوامر صدرت لإغلاق المحطتين، وهو ما أتار استغراب المسافرون لكونهم لم يخبروا بذلك مسبقا عند اقتنائهم لتذاكر السفر أو عندما أرادوا النزول من القطار الذي توقف كالمعتاد بالمحطتين.

وأدى قرار منع المسافرين من مغادرة المحطة المذكورة إلى تفجر سخط عارم وسطهم، واندلاع احتجاجات، حيت انخرط عدد من المسافرين في التنديد بهذا القرار المفاجئ.

وهذا بلاغ من ادارة السككة الحديدية تعلن زبنائها الى ما يلي:

مصادر مطلعة أكدت أن قرار الإغلاق لا يشمل محطات القطار بكل من تمارة وسلا، ولا يوجد قرار، حاليا، يمنع من دخول الرباط، مما يعني أنه بإمكان المسافرين القادمين على متن القطار ولوج الرباط عبر محطة القطار “الرباط أكدال” أو محطة “تمارة” أو “سلا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.