الشرطة تحيل داهس قاصرين بأسفي على القضاء بالفيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 3:15 مساءً
الشرطة تحيل داهس قاصرين بأسفي على القضاء بالفيديو
جريدة الطريق-اكادير

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، الإثنين، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بعاصمة عبدة، سائق سيارة خفيفة اصطدم عمدا بقاصرين، ما أسفر عن وفاة أحدهم.

   و تعود تفاصيل هذا الحادث المؤلم إلى إقدام هذا السائق، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، يوم السبت، غلى دهس القاصرين، بسبب خلاف عرضي، ما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة أربعة آخرين بجروح طفيفة.

   و كان مجموعة من القاصرين يرشون بعضهم بالماء ويتراشقون بالبيض بالقرب من الشاطئ، إحياء لتقليد “بوهيروس” الشعبي، فأصابوا سائق السيارة بشكل عرضي، ليقدم الأخير على الانعطاف سريعا بالمركبة والاصطدام بشكل متعمد بهم.

    و إثر ذلك لفظ قاصر يبلغ من العمر حوالي 13 عاما أنفاسه الأخيرة في الحين، في وقت أشرفت مصالح الأمن على نقل أربعة آخرين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة أسفي لتلقي الإسعافات الضرورية.

    و كانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي فتحت بحثا تمهيديا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم السبت، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.