طريق الموت بأولاد تايمة.. حادث سير مميتة أخر تخلف قتلى وجرحى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 9:28 مساءً
طريق الموت بأولاد تايمة.. حادث سير مميتة أخر تخلف قتلى وجرحى
جريدة الطريق-اكادير

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخران بجروح متفاوتة الخطورة، على إثر حادثة سير وقعت يومه الثلاثاء 04 غشت الجاري، في الطريق السريع الرابطة بين مدينتي أيت ملول وتارودانت، على مستوى دوار أهل سوس بجماعة الكفيفات إقليم تارودانت.

   و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة عبر الاعلام الالكتروني، فالحادث نجم عن إنقلاب سيارة خفيفة من نوع “مرسيدس”، كانت قادمة من مدينة أكادير في اتجاه أولاد تايمة، وعلى متنها 4 أشخاص، قبل أن يفقد السائق التحكم في السيارة، لتنقلب مخلفة وفاة السائق على الفور، وإصابة ثلاثة ركاب بجروح وصفت بـ”الخطيرة”.

   كما ان المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى نقل الجرحى الثلاثة صوب المستشفى المحلي بأولاد تايمة، قصد تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يلفظ أحد الركاب أنفاسه متأثرا بجراحه.

   و تبعا لذلك، حلت عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية بعين المكان، حيث فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي من أجل معرفة ظروف وملابسات الحادث.

  و يذكر أن 12 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير ناتجة عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين، بأحد المنعرجات الخطيرة المعروفة بـ”طابوكا”، بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الصويرة وأكادير، على مستوى الجماعة الترابية إمسوان، صباح نفس اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.