رشوة 500 درهم تطيح بـعون سلطة ”مقدم”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:57 صباحًا
رشوة 500 درهم تطيح بـعون سلطة ”مقدم”
جريدة الطريق-اكادير

ألقت المصالح الأمنية القبض، مساء اول أمس الأربعاء 05 غشت الجاري، على عون سلطة برتبة مقدم، يشتغل بالملحقة الإدارية، على خلفية ضبطه متلبسا بتلقي رشوة، من أحد المواطنين لقضاء غرض له بالملحقة.

   و وفق المعطيات التي توصلت بها وسائل اعلامية الكترونية، فإن إيقاف عون السلطة يشتغل بالملحقة الإدارية دار الدباغ بمقاطعة بمدينة مراكش، جاء بعد أن تقدم مواطن بشكاية ضده، حين طلب منه تقديم رشوة بقيمة 500 درهم، في مقابل تسهيل مهمته في قضاء مصالحه، حيث جرى وضعه تحت المراقبة الأمنية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.

     المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى نصب كمين محكم للمشتبه فيه؛ بإشراف من النيابة العامة، ليتم ضبطه متلبسا بتسلم الرشوة، واقتياده صوب الدائرة الأمنية، حيث جرى تحرير محضر في الموضوع، قبل إحالته على ولاية أمن مراكش لاستكمال التحقيقات من طرف مصلحة الشرطة القضائية، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه على أنظار العدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.