خطير.. تفاصيل حادثة سطو على وكالة بريد دوخت المحققين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:42 صباحًا
خطير.. تفاصيل حادثة سطو على وكالة بريد دوخت المحققين
جريدة الطريق-اكادير

استهدفت حادث سطو وكالة بريد المغرب، الأحد الماضي، ولم تفسفر بعد التحقيقات عن شيء، بعدما استنفرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، رفقة أفراد من المركز القضائي وعناصر من الشرطة العلمية والتقنية، إلى جانب المدير الجهوي لبريد المغرب وعناصر من السلطة المحلية، وفتح تحقيق عاجل في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

   و قالت المساء إن هذه الجريمة دوخت المحققين بمدينة مكناس لكونها نفذت بطريقة ذكية، بعدما تم السطو على الكميرات المثبتة من طرف الفاعلين، في الوقت الذي كان المحققون يراهنون عليها من أجل مساعدتهم في فك لغز هذه الحادثة، قبل ان يتم رفع بعض البصمات التي كانت عالقة ببعض الاماكن في محاولة للوصول الى هوية احد العناصر المشاركة في هذه الجريمة.

    و كشفت التحريات الاولية أن المشتبه بهم، استغلوا منزل رئيس الوكالة الذي كان غائبا من أجل التسلل الى وسط الوكالة، حيث تمكنوا من السطو على بعض المبالغ المالية وبعض المحتويات والتجهيزات من بينها كاميرات المراقبة، وهو الامر الذي زاد من تعقيد عملية التحقيق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.