أكادير: تعزية في وفاة الأطلسي بن داود المتقاعد في سلك الشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:40 صباحًا
أكادير: تعزية في وفاة الأطلسي بن داود المتقاعد في سلك الشرطة
جريدة الطريق – أكادير

انتقل إلى جوار ربه، يوم أمس الاثنين 10 غشت، الاطلسي بن داود، المتقاعد في سلك الشرطة، الذي كان يشتغل قبل التقاعد بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير.

وبمناسبة هذا المصاب الأليم، يتقدم مدير جريدة الطريق بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ولأسرة الأمن الوطني بولاية أمن أكادير.

وجاء في تعزية لجمعية المتقاعدين للأمن الوطني بجهة سوس ماسة، بهذه المناسبة الأليمة، “أن المصاب كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمته اسرة الامن وطاقم الاعمال الاجتاعية بولاية امن اكادير لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنه وجميع اسرته الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم”.

 “نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجل زميلكم في العمل الذي افنى زهرة شبابه في ميزان حسناتكم جميعا. كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه”.

وجاء في كلمة لرئيس الجمعية، “لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع : شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.. ” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.