أكادير: قلق من ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 14 إصابة جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:39 صباحًا
أكادير: قلق من ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 14 إصابة جديدة
جريدة الطريق – أكادير

ذكرت تقارير ّإعلامية، اليوم الخميس 13 غشت، أنه تم تسجيل 14 حالة بفيروس كورونا بأكادير الكبير، وذلك بعد تأكيد الفحوص المخبرية إيجابيتها.

وأوضحت نفس المصادر، أنه تم تسجيل حالة واحدة بمقر ولاية أكادير، وحالة بين عناصر فريق الاتحاد البيضاوي، الذي حل مؤخرا بمدينة أيت ملول، كما سجلت حالة أخرى بحي صونابا و6 حالات في صفوف بحارة الصيد البحري بأكادير، عقب التحاليل الاستباقية التي خضع لها البحارة بالمعهد العالي للصيد البحري.

وكانت عمليات الكشف عن فيروس كورونا قد أسفرت، يوم أمس الأربعاء، عن إصابات جديدة في كل من عمالتي أكادير وإنزكان أيت ملول، حيث بلغ عدد الحالات المسجلة بعمالة إنزكان 9 إصابات، من ضمنها 8 حالات في صفوف فريق الاتحاد البيضاوي، في حين تم تسجيل 3 حالات جديدة بعمالة أكادير.

وفي نفس السياق، فقد شهدت جهة سوس خلال الأيام الماضية ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات بالفيروس، حيث أرجعت تقارير إعلامية هذا الارتفاع إلى الأنشطة المرتبطة بعيد الأضحى والعطلة الصيفية وفتح الفضاءات السياحية والترفيهية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.