أكادير: محكمة الاستئناف تخضع موظفي المحاكم الذين كانوا في عطلة لاختبارات “كوفيد 19”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 12:00 مساءً
أكادير: محكمة الاستئناف تخضع موظفي المحاكم الذين كانوا في عطلة لاختبارات “كوفيد 19”
جريدة الطريق – أكادير

وجه الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير والوكيل العام للملك لديها، أمس الأربعاء 12 غشت، مراسلة عاجلة إلى رؤساء المحاكم الإبتدائية ووكلاء الملك والمسؤولين الإداريين التابعين لهما، بضرورة إجراء كل موظف كان في عطلة لاختبارات “كوفيد-19” قبل استئناف عمله.

وحسب مضمون المراسلة، فإن هذا الإجراء الاحترازي، يأتي تفاديا لإنتشار الوباء في صفوف موظفي المحاكم المذكورة خصوصا بعد أن تأكدت إصابة موظفة عائدة لتوها من العطلة الإدارية، بالمحمكة الإبتدائية بإنزكان، بفيروس كورونا.

وحسب ذات المراسلة، فقد تم ربط الاتصال بالمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، لتيسير العملية وضمان مرورها في أحسن الظروف، والتي أكدت التزامها بتسهيل المأمورية والتعجيل بإنجاز التحليلات المخبرية فور إشعارها.

وطالب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير والوكيل العام للملك لديها، المسؤولين القضائيين والإداريين بالسهر على تنزيل التدابير المذكورة وإشعارهما بأي صعوبة قد تعترضهم أثناء القيام بهذه المهمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.