استعدادا للدخول المدرسي المقبل.. أمزازي يعقد اجتماعا مع مدراء الأكاديميات الجهوية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:32 صباحًا
استعدادا للدخول المدرسي المقبل.. أمزازي يعقد اجتماعا مع مدراء الأكاديميات الجهوية
جريدة الطريق – أكادير

عقد  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي،سعيد أمزازي، يوم أمس الخميس 13 غشت، اجتماعا تنسيقيا عن بعد مع  مدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وبعض المدراء المركزيين، بمشاركة الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية، وذلك من أجل الوقوف على الاستعدادات الجارية للتحضير للدخول المدرسي المقبل وكذا الامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا.

وجاء في تدوينة للوزير أمزازي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، أن اللقاء كان مناسبة لتدقيق النماذج التربوية التي تم إعدادها والاجراءات اللازم اتخاذها من أجل تنزيلها وتكييفها مع الخصوصيات الجهوية والإقليمية والمحلية وأخذا بعين الاعتبار تطور الوضعية الوبائية على مستوى كل جهة وعمالة وإقليم وجماعة”.

كما أشاد الوزير ”بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الفاعلين التربوين وخاصة المفتشين وأطر الإدارة التربوية والأساتذة الذين ساهموا في إعداد النماذج التربوية المتعلقة بالدخول المدرسي والذين لازالوا يشتغلون على تدقيق وتجويد هذه النماذج”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.