جمعيات حقوقية تؤازر أسرة الطفل الذي تعرض لاغتصاب وحشي من طرف ستة قاصرين باشتوكة أيت باها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 5:10 مساءً
جمعيات حقوقية تؤازر أسرة الطفل الذي تعرض لاغتصاب وحشي من طرف ستة قاصرين باشتوكة أيت باها
جريدة الطريق – أكادير

على إثر تعرض طفل قاصر لاغتصاب وحشي بالتناوب، مؤخرا، من قبل 6 قاصرين، بإقليم اشتوكة آيت باها، دخلت عدة جمعيات حقوقية عل خط مؤازرة أسرة الضحية.

وفي هذا الصدد عبرت جمعية “صوت الطفل أكادير”، التي تؤازر أسرة الضحية في هذه القضية، عن مساندتها للطفل ذي الـ11 سنة، وبذل كل مساعيها من أجل تقديم الجناة للعدالة وعدم إفلاتهم من العقاب، نظرا لوحشية الجريمة التي تعرض لها الطفل، بحيث عمد الجناة إلى محاصرة الضحية، وأخذه إلى مكان خال قرب أحد الدواوير بجماعة خميس أيت اعميرة، ليقوموا باغتصابه بوحشية.

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب الجمعية، حينما عمد المشتبه بهم إلى محاصرة الضحية، حيث تم اغتصابه بعدما تم تهديده بالسلاح الأبيض وإرغامه على مرافقتهم إلى مكان خلاء، قبل أن يجردوه من ملابسه ويتناوبوا على اغتصابه بوحشية.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن أسرة الضحية تقدمت بشكاية عاجلة أمام مصالح الدرك الملكي، باشتوكة آيت باها، بمؤازرة من “المنظمة المغربية لحماية الطفولة” باشتوكة، قصد البحث في تفاصيل الاعتداء الشنيع الذي طال ابنها، مطالبة بالتدخل العاجل لإنصافها ولتحديد كافة الأطراف المتورطة في اغتصاب ابنها وتقديمهم للعدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.