البطلان أبوبكر وعثمان زعيتر يستعدان للاستحقاقات العالمية في المصارعة القتالية (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - 11:54 صباحًا
البطلان أبوبكر وعثمان زعيتر يستعدان للاستحقاقات العالمية في المصارعة القتالية (صور)
جريدة الطريق-اكادير

بعد توقف اضطراي بفعل الإصابة التي تعرض لها، وبعد رحلة علاج  بالمملكة المغربية وأوروبا، أعلن البطل المغربي عودته للميدان من جديد، بحيث سيخوض نزالا شهر أكتوبر القادم في “بطولة القتال النهائي”، التي تعرف بـ”ufc” بالإمارات العربية المتحدة.

وكان أبو زعيتر أكد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أنه بعد تعافيه من إصابة في الركبة، التي أجبرته على إجراء عملية جراحية، قرر العودة لأجواء التباري، وسيخوض نزالا قويا في الـ”ufc”، في مواجهة خصمه الأمريكي جواكين باكلي للتباري في وزن الخفيف المتوسط بأبوظبي الإماراتية.

ويراهن البطل العالمي أبو بكر زعيتر على رفع الراية الوطنية وإسعاد الشعب المغربي الذي يتابعه بشكل كبير.

وفي السياق ذاته، يخوض البطل العالمي عثمان زعيتر نزالا قويا بلافيغاس الأمريكية في مواجهة خصمه “كاما وورثي”، في وزن الخفيف وذلك يوم 5 شتنبر القادم بأمريكا.

ويملك البطل العالمي المغربي عثمان زعيتر سجلا رائعا بـ 12 انتصارا بدون أي خسارة في منافسة mma، في حين خصمه وورثي يملك في جعبته 16 انتصارا و 6 هزائم.

للإشارة فالبطل المغربي العالمي أبو بكر زعيتر يمارس رياضة mma  منذ أكثر من 13سنة و يعد أول رياضي مغربي وعربي يدخل غمار  المنظمة العالمية ufc والتي تحظى بمتابعة إعلامية قياسية بتواجد أبطال دوليون وازنون. متبوعا بشقيقه البطل العالمي عثمان زعيتر كثاني بطل مغربي عربي يخوض نزالات عالمية في هاته الفئة الدولية

بقلم الجيلالي أرناج من الرباط

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.