الشعيبي: عروض تحفيزية جعلت أكادير قبلة للسياحة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 7:07 مساءً
الشعيبي: عروض تحفيزية جعلت أكادير قبلة للسياحة الوطنية
جريدة الطريق-اكادير

بعد ثلاثة أشهر عجاف بسبب الحجر الصحي ،مدينة أكادير تلتقط أنفاسها لتستدرك صيفا بأقل الأضرار .حيث تشد الرحال صوب شواطئها و المياه المنعشة ،والحال أن الحرارة بجل تراب المملكة ،تقفز ما فوق الأربعين

    و في هذا الصدد ،أوضحت دليلة الشعيبي ،الخبيرة في المجال السياحي للجريدة ،أن حصيلة النشاط السياحي باكادير ،خلال هذا الموسم الصيفي ،عرفت انتعاشا مهما وكانت جيدة ،رغم جائحة كورونا .

   كما تمثل ذلك في نسب الملء المرتفعة والتي وصلت أحيانا إلى مائة في المائة ،بالمجال الحضري لمدينة أكادير وشمالها ،كتغازوت وإمي ودار.

    وتقول ذات المتحدثة عزت أسباب ذلك ،إلى العروض التحفيزية للفنادق ،والتي تأمل في انقاد موسم استثنائي ،إلى جانب الاحتياطات الوقائية والاحترازية ،لإحساس الزبناء بوجودهم في أيادي آمنة .

     و لفتت الشعييبي الى ان في ظل منع التنقلات لبعض الوجهات ،ولقطع دابر الوباء ،تبقى اكادير طريقا سالكا لعطلة ممتعة ،لا يغيب عنها طبعا ،شبح الوباء .

بقلم محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.