بالفيديو.. سبع محاميات يشبعن زميلهن ضربا مبرحا امام بهو المحكمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 1:20 مساءً
بالفيديو.. سبع محاميات يشبعن زميلهن ضربا مبرحا امام بهو المحكمة
جريدة الطريق–أكادير

خرج محامي من بهو المحكمة بعد قضاء اغراضه الادارية، يوم السبت، كما التحق به 7 محاميات في تعدي عليه كان مفصول أمام مجمع المحاكم، الأسبوع الماضي.

وقامت المحاميات السبع وعدد من أقاربهن بانتظاره وضرب المحامي المجني عليه بشكل مبرح “باستخدام الشباشب والأحذية”، وذلك بسبب بثه فيديو عبر قناته بموقع اليوتيوب اتهمهن فيه بالدلع خلال إحدى الرحلات التي قمن بتنظيمها مسبقا لزيارة المعالم الأثرية.

وطلبت النيابة العامة اليوم تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي للمعتدى عليه.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأحد الماضي، عندما قامت المحاميات بانتظار شخص يدعى “م-ا”، وهو محام مفصول، أمام بوابة مجمع محاكم المنيا وتم الاعتداء عليه بالضرب والسحل، عقب تداوله مقطع فيديو على قناة “المهيطل” عبر موقع اليوتيوب، وتعديه عليهن بالقول واتهامهن بابتزاز آخرين لدفع مبالغ وجمع تبرعات بدون وجه حق، الأمر الذي جعلهن ينهالن عليه بالضرب حتى سال الدماء من وجهه، وفقا للفيديو الذي تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن نقابة المحامين بالمنيا قد أعدت مذكرة مفصلة حول الواقعة للتحقيق فيها، مع المحاميات بسبب ما صدر منهن بشكل لا يليق بمهنة المحامين.

روسيا اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.