بؤرة وبائية تعزل مدينة الداخلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 1:14 مساءً
بؤرة وبائية تعزل مدينة الداخلة
جريدة الطريق-اكادير

مازالت تطورات الوضعية الوبائي في المغرب، والتي تعرف ارتفاعا في عدد الحالات المؤكدة الإصابة وعدد الوفيات، (مازالت) تفرض إجراءات صارمة، بعضها عزل مدن بأكملها عن محيطها الخارجي، وأخرها مدينة الداخلة.

فابتداء من يوم الثلاثاء 8 شتنبر الجاري، وحتى إشعار آخر، تم تعليق الرحلات من وإلى مدينة المدينة، وذلك وفق مراسلة وجهها المدير الإقليمي لوزارة التجهيز بالداخلة لشركات حافلات النقل البري.

القرار المذكور جاء ضمن حزمة من القرارات التي أتخذ بعد اجتماع مستعجل عقد مساء الأحد المنصرم، بمقر ولاية جهة الداخلة واد الذهب، وحضره كبار المسؤولين المحليين عن القطاعات المتدخلة وترأسه والي الجهة.

القرارات المتخذة، حسب مصادر متطابقة، تفرض وإغلاق المحلات التجارية وجميع الأنشطة التجارية على الساعة التاسعة مساء والحادية عشرة ليلا بالنسبة للمطاعم، وكذا الحد من التنقل من والى المنطقة الصناعية، ونشر عدد من السدود الأمنية والحواجز بأرجاء المدينة وشوارعها.. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.