قافلة تحسيسية ضد كورونا تجوب مؤسسات إنزكان أيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 1:34 مساءً
قافلة تحسيسية ضد كورونا تجوب مؤسسات إنزكان أيت ملول
جريدة الطريق-اكادير

اختتمت، مساء أمس الأربعاء 09 شتنبر 2020 بإنزكان، القافلة التحسيسية ضد فيروس كورونا التي نظمتها جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب فرع انزكان ايت ملول تحت شعار “دخول مدرسي آمن رهين باحترام التدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا” ايام 07 و 08 و 09 شتنبر 2020.

واستهدفت الحملة، 15 مؤسسة تعليمية بمختلف الاسلاك وبمختلف الجماعات الست التابعة لعمالة إنزكان-أيت ملول، وتضمنت الحملة فقرات تحسيسية بضرورة احترام التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وكما عرفت تقديم مساعدات على شكل وسائل نظافة ومعقمات لفائدة تلاميذ وتلميذات هذه المؤسسات.

وسهر أعضاء الجمعية طيلة أيام الحملة، على تأطير التلاميذ وتحسيسهم بالتدابير الوقائية، بشراكة وتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إنزكان أيت ملول وبتنسيق مع السلطات المحلية.

بقلم محمد وافي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.