عااجل..ولد الفشوش قتل دركي بالسد القضائي اثناء مزاولة عمله شمال مدينة اكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 9:25 صباحًا
عااجل..ولد الفشوش قتل دركي بالسد القضائي اثناء مزاولة عمله شمال مدينة اكادير
جريدة الطريق-اكادير

استقبل المستشفى العسكري، صباح اليوم الجمعة، دركي تابع لرمكز تاغازوت شمال مدينة اكادير، نقل على اثرها إلى المستشفى المذكور اعلاه لتلقي العلاجات الضرورية، إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين تاغازوت واكادير الطريق الوطنية رقم 1.

    و حسب مصادر محلية، فقد أصيب الدركي بجروح حرجة إثر تعرضه أثناء مزاول عمله للدهس من طرف سيارة خفيفة، ليتم نقله عبر سيارة اسعاف على عجل الى مستعجلات المستشفى العسكري، إلا أنه توفي أثناء وصوله للمستشفى، وذلك بالقرب من منطقة اورير.

    و في التفاصيل، ذكرت مصادر الجريدة أن الدركي كان يقوم بمهام المراقبة بالسد القضائي بأورير, ولما حاول توقيف دراجة نارية للمراقبة فوجئ بسيارة كانت تسير بسرعة لتصدمه بشكل مباغث وترميه لمسافة طويلة ما تسبب في إصابته بجروح بليغة عجلت بوفاته. قبل أن تلوذ بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

    و فور علمها بالحادث، حلت مختلف المصالح الأمنية بعين المكان وتم فتح تحقيق في الحادثة الخطيرة، من أجل تحديد هوية المتهم الذي لازال هاربا من القبض.

    و أضافت ذات المصادر أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير إستنفرت عناصرها من أجل تمشيط المنطقة لتوقيف سائق السيارة الذي تسبب في هذه الفاجعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.