أكادير: السلطات تقرر إغلاق كورنيش المدينة وسوق الأحد والحدائق العامة للحد من انتشار فيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 6:38 مساءً
أكادير: السلطات تقرر إغلاق كورنيش المدينة وسوق الأحد والحدائق العامة للحد من انتشار فيروس كورونا
جريدة الطريق – أكادير

بعد تسجيل ارتفاع مهول لعدد الحالات المصابة بفيروس كورونا، شارف على العتبة المعتمدة لتنزيل تدابير خاصة للحماية من انتشار الوباء، عقدت اللجنة المختصة المكلفة بتتبع وضعية جائحة كورونا على صعيد عمالة أكادير إداوتنان، اليوم الجمعة 11 شتنبر، اجتماعا طارئا بحضور كل الجهات المعنية من سلطات أمنية وإدارية وأقرت مجموعة من التدابير الوقائية.

وهكذا، فقد قررت السلطات، وفق بلاغ صادر عقب هذا الاجتماع، إغلاق سوق الأحد لأسبوعين ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 15 شتنبر 2020 نظرا لظهور بؤرة لا زالت المساعي جارية لتطويقها، وإغلاق شواطئ أكادير ابتداء من يوم الغد السبت 12 شتنبر 2020 وإغلاق الحدائق العامة.

كما تم تحديد توقيت الاغلاق بالنسبة للمحلات التجارية للقرب والمحلات التجارية الكبرى والمقاهي عند العاشرة مساء، وإإغلاق المطاعم عند الساعة الحادية عشرة مساءا.هذا بالإضافة إلى إعطاء الصلاحية للجن المختصة المحلية لاتخاذ كل الإجراءات الناجعة لاحترام التدابير الاحترازية والحاجزية الواقية من الوباء من طرف الأشخاص والمؤسسات ( التباعد، الكمامات، التعقيم…).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.