أكادير: التحقيقات تكشف عن هوية الشخص الذي دهس دركيا وأرداه قتيلا بالسد القضائي لأورير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 6:10 مساءً
أكادير: التحقيقات تكشف عن هوية الشخص الذي دهس دركيا وأرداه قتيلا بالسد القضائي لأورير
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأكادير، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 شتنبر، من التوصل لهوية الشخص الذي تسبب في الحادثة الخطيرة التي أودت بحياة دركي أثناء قيامه بواجبه المهني.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد استنفرت مختلف الاجهزة الأمنية عناصرها لفك لغز السيارة التي دهست الدركي وأردته قتيلا، حيث تمت مباشرة أبحاث ميدانية مكنت من كشف معطيات مهمة عن هذه الفاجعة.

وحسب ذات المصادر، فإن شابة تقدمت لمصالح الأمن وأخبرتهم بأنها كانت رفقة دركي يعمل بمركز الدرك بتغازوت خلال قيامه بدهس زميله بمركز أورير.

وفور توصلها بالإخبارية قامت الفرقة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتوقيف الدركي المتهم بإرتكاب الحادثة. حيث تبين أنه قام بتفادي الإصطدام بالدراجة النارية التي حاول الضحية توقيفها، ما أدى به إلى فقدان السيطرة على السيارة ليقوم بدهس زميله والفرار نظرا لهول الصدمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.