الدرك الملكي يفك لغز اختفاء الغامض ليومين.. العثور على الفتاة “مليكة اوبالي” بصحة جيدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 7:10 مساءً
الدرك الملكي يفك لغز اختفاء الغامض ليومين.. العثور على الفتاة “مليكة اوبالي” بصحة جيدة
جريدة الطريق-اكادير

بعد اختفاء التلميذة مليكة اوبالي من منزل عائلتها تقدم أبوها بشكاية اختفاء إلى مركز الدرك الملكي لسبت الكردان التابع ترابيا لسرية الجهوية لاكادير و ثم فتح بحث في شأن متغيبة داخل الأسرة التي تبلغ من العمر 16 سنة ومستواها الدراسي الثانية اعدادي التي تقطن بدوار جماعة مشروع العين التابع لإقليم عمالة تارودانت.

    و قد باشرت الجهات الأمنية حينها الموقع فور تلقيها البلاغ، وفتحت ملف تحقيق في الحادثة للوصول إلى الفتاة، التي قامت اسرتها بإبلاغ الدرك الملكي بتنسيق مع الامن الوطني لكون المتغيبة مبحوث عنها وطنيا من طرف درك سبت الكردان.

   و أشارت المصادر إلى أنه تم العثور على الفتاة في المدينة الحمراء مراكش بتنسيق مع أمن المحطة الطرقية الدين استوقفوها للتأكد من هويتها علما أنها لا تتوفر على التعريف، بعد اختفاء مساء أمس الأول، وهي بصحة جيدة .وهي الآن مع والدها في طريقها من مراكش نحو  اكادير  لاستكمال البحث  لدى  مركز الدرك الملكي بسبت الكردان .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.