أمن تكوين يستقبل ثلاث شقيقات ليحققن أحلامهن بالصور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 10:15 مساءً
أمن تكوين يستقبل ثلاث شقيقات ليحققن أحلامهن بالصور
جريدة الطريق-اكادير

بتعليمات من المديرية العامة للأمن الوطني، ترحب مصالح المفوضية الاقليمية بتكوين التابعة لولاية أمن أكادير صباح اليوم الأحد، 3 شقيقات، سبق وأن عبَّرن عن حبهن لمهنة الشرطة، وتم منحهن أزياء رسمية خاصة بضباط الأمن وهدايا عبارة عن لوحات إلكترونية للتحصيل والقراءة، بمقر المفوضية.

   وأوضح مصادر الطريق، أن المعنيات سبق وأن أظهرن في شريط فيديو، إعجابهن بمهنة الأمن وموظفي تطبيق القانون، ما دفع بالمديرية العامة للأمن الوطني إلى التفاعل معهن والتواصل مع والدتهن.

    و وافقت والدة الشقيقات الثلاث على الاقتراح لتتوجه معهن إلى مقر ولاية الأمن بأكادير، حيث جرى استقبالهن بحفاوة من طرف العناصر الأمنية المعنية، وقدمت لهن هدايا بهذه المناسبة عبارة عن 3 بذلات حسب مقاس كل واحدة ولوحات إلكترونية ذات جودة عالية.

     وللاشارة فان هذه المبادرة نالت استحسان معارف الأسرة المعنية وأظهرت بالملموس مدى الانفتاح والتواصل الإيجابي للمديرية العامة للأمن الوطني وموظفيها بعموم التراب الوطني، مع كل فئات المجتمع، على حد تعبير المصدر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.