الامن الاقليمي بانزكان و ايت ملول يشن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة بمنطقة المزار وقصبة طاهر بايت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 1:43 صباحًا
الامن الاقليمي بانزكان و ايت ملول يشن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة بمنطقة المزار وقصبة طاهر بايت ملول
جريدة الطريق-اكادير

أفادت مصادر عليمة للإطلاع أن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة النطاق يوم اول امس السبت 12 شتنبر 2020 ابتداء من منتصف الليل الى حدود الخامسة صباح يوم الاجد قومت بها دوريات الامن الاقليمي بانزكان وايت ملول، حيث شملت مختلف النقط السوداء بمنطقة المزار وقصبة الطاهر التابع لنفود تراب جماعة ايت ملول، وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة في المتاجرة في المخدرات بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم.

   و قد أثمرت هذه الحملة حسب مصدر موثوق، عن إيقاف العديد من المشبوهين من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة بتعليمات من العميد الممتاز محمد اليزيدي رئيس المنطقة الامنية لانزكان ايت ملول التابع لولاية امن اكادير، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض، في هواجس أقلقت راحة سكان النواحي المذكورة اعلاه، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

    و للاشارة فإن هذه الحملات الأمنية ستبقى مستمرة وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر الامن الوطني بمنطقة نفود الدائرة الامنية لمدينة ايت ملول، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين وتقديمهم للعدالة.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.