إنزكان: مجهودات كبرى لإصدار شواهد السكنى من قبل دائرة الشرطة بتراست

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 11:08 مساءً
إنزكان: مجهودات كبرى لإصدار شواهد السكنى من قبل دائرة الشرطة بتراست
جريدة الطريق-اكادير

أشادت ساكنة إنزكان ،بالمجهودت و التضحيات الجسيمة ،التي أبان عليها موظفي الأمن المكلفين بإنجاز شواهد السكنى للمواطنين.،بالدائرة الأمنية بتراست نتيجة لما يبدلونه من قصارى جهد في تحرير هذه الشواهد في زمن قصير ،دون كلل و ملل .يذكرهم كل زائر للمصلحة التي يشرفون عليها ،بتواضعهم و تعظيمهم للمهنة التي لا تخرج عن نطاق المسؤولية المنوطة بالضوابط القانونية و الأخلاقية .

    حيث تعيش المنطقة الإقليمية لإنزكان أيت ملول عموما ،حالة من التعبئة العامة ،واتخذت كافة الإجراءات اللازمة ،لإنجاح هذه العملية الاستثنائية ،المندرجة ضمن التدابير الحكومية الأخيرة ،المتعلقة بتنظيم الامتحانات الجهوية و الوطنية ،لنيل شهادة البكالوريا .فجندت بذلك مواردها البشرية و الوسائل المتوفرة ،لتسهيل مهمة المرتفقين ،للحصول علة وثائقهم الإدارية .

    إلى ذلك ،فإن هذه العملية تمر بمرونة وسلاسة ،مع الأخذ بعين الاعتبار صون الأمن الصحي للمواطنين ،في ظل الظرفية الاستثنائية التي تمر بها المملكة و العالم عموما .

بقلم محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.