أكشار: اليوم العالمي للشباب مناسبة لإبراز مساهمتهم في تحقيق التنمية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 11:12 مساءً
أكشار: اليوم العالمي للشباب مناسبة لإبراز مساهمتهم في تحقيق التنمية
جريدة الطريق-اكادير

يعد اليوم العالمي للشباب ،فرصة و مناسبة لإبراز هذه الفئة و إسهامها الفعال ،في تحقيق التنمية و النهوض بالمجتمع ،ومواجهة الأزمات و التحديات التي يشهده العالم . و في هذا الإطار ،أوضحت مريم أكشار ،نائبة الكاتب العام لمجلس جهة سوس ،وفاعلة جمعوية للجريدة ،أن الشباب ساهم بشكل كبير و فعال ،وبدل مختلف الجهود من أجل تحقيق التنمية و النهوض بالمجتمع ومواجهة الأزمات والتحديات .

   و لفتت في معرض حديثها لجريدة المسار الصحفي ،أن هذا الأمر تأتى و أوضح جليا ،في أزمة كورونا ،حيث انخرط مجموعة من الشباب بالمغرب و بسوس بصفة خاصة ،في تقديم المساعدات للأسر المعوزة ،بل تطوعوا في الحملات التحسيسية ،لدرء إصابة المواطنين بهذا الوباء الفتاك .

    أكشار دعت الشباب ’إلى بدل الجهود لاستحضار قيم التضامن و التعاون و التكافل في المجتمع المغربي ،لاجل خلق مبادرات وخدمات القرب ،خاصة للاسر التي فقدت عملها ،بسبب فيروس كورونا المستجد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.