حداد عند بائعي العجلات باكادير الكبير بعد نبأ وفاة والد رشيد العسري صاحب شركة عجلات امسكروض

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 12:16 مساءً
حداد عند بائعي العجلات باكادير الكبير بعد نبأ وفاة والد رشيد العسري صاحب شركة عجلات امسكروض
جريدة الطريق-اكادير

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة يوم امس الثلاثاء 15 سبتمبر 2020. والد الصديق رشيد العسري بجماعة امسكروض التابعة ترابيا لعمالة اكادير اداوتنان، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة ” الطريق المغربية ” بأحر التعازي والمواساة لصديقنا وزميلنا السيد رشيد العسري وعبدالرحيم العسري، لأسرتهم الصغيرة وعائلتهم الكبيرة، راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان للمرحوم الحاج مبارك العسري.

   كما ان الحداد عند بائعي العجلات باكادير الكبير بعد وفاة المرحوم الحاج مبارك العسري والد رشيد العسري صاحب شركة عجلات امسكروض هو عزاء وعبارات في المجتمع السوسي في الإسلام حول التعازي والمواساة والتآخي والتآزر بين المهنيين في الموت .

    اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دار خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار. إنا لله وإنا إليه راجعون.

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم

المزيد من اجل التعازي والاتصال بهذه الارقام التالية:

0661182894

0661389672

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.