أكادير: التحريات الأمنية تقود إلى العثور على سيارة الأجرة المسروقة رقم المأدونية 1231 بحي الهدى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 9:24 مساءً
أكادير: التحريات الأمنية تقود إلى العثور على سيارة الأجرة المسروقة رقم المأدونية 1231 بحي الهدى
جريدة الطريق-أكادير

أقدمت عصابة مكونة من ثلاثة أفراد،ليلة أمس الأربعاء 16 شتنبر، على سرقة سيارة أجرة صغيرة، بين حيي الخيام وامسرنات بأكادير.

    و قد أسفرت التحريات الأمنية على العثور على سيارة الأجرة المسروقة مركونة بحي القدس الداخلة، بعدما تخلص منها أفراد العصابة، ولاذوا بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

    و تعود تفاصيل الواقعة المثيرة، حينما قام أفراد العصابة بالركوب مع سائق سيارة الأجرة الحاملة للرقم 1231 من الحي الصناعي “البطوار” أكادير صوب حي الداخلة، قبل أن يطلبوا منه ولوج أزقة فرعية، وخلف الجامعة الدولية، تفاجأ بأفراد العصابة يشهرون في وجهه أسلحة بيضاء. كما قاموا  بضربه قصد تخويفه وانتزاع منه مبلغ مالي كان معه و هاتفه النقال، ليقوموا بعدها برميه من السيارة والفرار بها إلى وجهة مجهولة.

    هذا، وقد تقدم سائق سيارة الأجرة التي تعرضت للسرقة بشكاية في الواقعة للمصالح الأمنية التي باشرت تحرياتها في هذه النازلة المثيرة من أجل الوصول إلى اللصوص المتورطين في الحادث بتنسيق مع النيابة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.