عامل إقليم أزيلال يستقبل الأستاذات ضحايا الإعتداء من طرف عصابة في وحدتهم المدرسية بإقليم أزيلال، التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 11:32 مساءً
عامل إقليم أزيلال يستقبل الأستاذات ضحايا الإعتداء من طرف عصابة في وحدتهم المدرسية بإقليم أزيلال، التفاصيل
جريدة الطريق-أكادير

استقبل اللأستاذ محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال رفقة الكاتب العام للعمالة مساء يوم أمس الأربعاء 16 شتنبر 2020 بحضور حميد الشكراوي المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال الأستاذات الست العاملات بالوحدة المدرسية أيت عبي التابعةل م/ م أيت حسين بمديرية التعليم بأزيلال.

   و استمع لشكاويهن و عملهن بالوحدة وخوفهن على حياتهم بعد أحداث السرقة التي اقترفها جناة و تم اعتقال أحدهم بعدما تعرفت عليه إحداهن وتم تقديمه للنيابة العامة باستئنافية بني ملال و تشبتت للأستاذات بتغيير مقر عملهن لغياب شروط الآمان و الاستقرار .

    وللإشار فإن عامل الإقليم إطمأن المعنيات و قال أن العدالة ستأخد مجراها شاكرا المجهوذات التي قام بها رجال الدرك الملكي و المديرية الإقليمية للتعليم و التفاعل الايجابي مع الحدث و قال لهن ان مصالح العمالة من ضمن انشغالاتها قطاع التعليم و بدوره شكرن عامل الإقليم على هذه اللإلتفاتة الطيبة اليهن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.