انتخاب جمال ألحيان رئيسا للاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 3:28 مساءً
انتخاب جمال ألحيان رئيسا للاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات
جريدة الطريق-أكادير

انتخب السيد جمال ألحيان، صاحب قاعة أفراح سوس بأكادير، رئيسا للاتحاد المغربي لأرباب ومسيري قاعات الحفلات خلال الجمع العام التأسيسي الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بحضور مهنيين من مختلف جهات المملكة، وذلك يوم السبت 19 شتنبر 2020 . وتميز الجمع العام بتلاوة ومناقشة مشروع القانون الأساسي الذي تمت المصادقة عليه بعد إدخال التعديلات المتفق عليها، وبعد انتخاب الرئيس تم تكليفه بتشكل المكتب التنفيذي للاتحاد الذي يتشكل من 17 عضوا منهم ممثلة كل جهات المملكة ، واختتم الجمع بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

   و يعول مهنيو القطاع على هذا الإطار المستقل لهيكلة قطاع الحفلات وتقنينه والعمل على تنظيمه تنظيما جيدا ومحكما وتوثيق أواصر التضامن والتعاون بين كافة العاملين في القطاع وتعميق الوعي بدور العمل الجمعوي التطوعي للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ومواجهة الآفات الاجتماعية والدفاع على مصالح قاعات الحفلات على الصعيد الوطني،فضلا على النهوض بالوضعية الاجتماعية للمستخدمين بالقطاع وتنظيم التظاهرات وتأطير وتأهيل وتكوين العاملين في هذا المجال وتنظيم مخيمات ورحلات وملتقيات لفائدة ابناء أرباب ومسيري قاعات الحفلات ومستخدميهم وتنظيم أنشطة اجتماعية لفائدة نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية والقيام بأنشطة لفائدة الفئات المعوزة والمشاركة في برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

    و للاشارة يروم الاتحاد تمثيل المغرب في المناسبات ذات العلاقة التي يتم تنظيمها في الداخل والخارج وتوطيد أواصر الصداقة والتعاون بين الاتحاد والمؤسسات المهتمة محليا ووطنيا ودوليا، وعقد شراكات مع المؤسسات الحكومية والغير الحكومية وربط علاقات التعاون والشراكة مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية داخل التراب الوطني وخارجه، إلى جانب الاهتمام بالبيئة والمحيط والمساهمة في ترسيخ التربية البيئية في اوساط قاعات الحفلات والاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.