خطير.. في ظرف يوم واحد سلاح الشرطة يضع حدا لخطورة جانح في شارع رئيسي معروف بالمدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:53 مساءً
خطير.. في ظرف يوم واحد سلاح الشرطة يضع حدا لخطورة جانح في شارع رئيسي معروف بالمدينة
جريدة الطريق-أكادير

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شخصا من ذوي السوابق القضائية، كان تحت تأثير حالة تخدير قوية وعرض عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

   و في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أوضح أن هذا التدخل الميداني بمدينة القنيطرة أسفر عن توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة اندفاع قوية وأحدث الفوضى بالشارع العام، بعد أن واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما اضطر أحد عناصر دورية الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية قبل إصابة المشتبه فيه برصاصة أخرى على مستوى أطرافه السفلى.

   و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 34 سنة، رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي من قبل الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.