قيادة احمر تنزيلا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت و السير على نهج اذكاء لروح التعاون و التضامن و التآزر في مواجهة فيروس كورونا المستجد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:03 مساءً
قيادة احمر تنزيلا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت و السير على نهج اذكاء لروح التعاون و التضامن و التآزر في مواجهة فيروس كورونا المستجد
جريدة الطريق–أكادير

نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر يومه الجمعة 25 شتنبر 2020 في إطار لجنة اليقظة المحلية بحضور رئيس دائرة سيدي موسي الحمري زيارات ميدانية لبعض الضيعات الفلاحية التي تستقطب اكبر عدد من العمال حيث وقفت على مدى احترام ارباب هذه الضيعات الفلاحية للشروط الوقائية و التدابير الاحترازية ضذ جائحة فيروس كوفيد-19 ؛ من توفير وسائل النظافة و التعقيم؛ و احترام التباعد الجسدي ؛ و إلزامية ارتداء الكمامة ؛ و قياس الحرارة و اعتماد العمال المحليين للحيلولة دون تفشي الوباء داخل عمال الضيعة.

    كما قامت هذه اللجنة بزيارة بعض وحدات التعليم الأولي بجماعة اداومومن دعت من خلالها المربيات و الجمعية المشرفة بالتقيد بالبروتوكول الصحي؛ حفاظا على صحة و سلامة الأطفال و المربيات معا طبقا لتوصيات و قرارات وزارات الصحة و الداخلية و التعليم .

    و في نفس السياق تتابع لجنة اليقظة المحلية عمل اللجنة المحلية على مستوى الدواوير : توزيع المحافظ و الكتب المدرسية على أولياء التلاميذ بمقرات منازلهم في إطار الشروط الوقائية و الاحترازية.
كما تتواصل عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة و الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني حيت مكنت الساكنة من 42 طن من الماء الشروب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.