خطير.. عشرات الآليات العسكرية تجتاح الكركارات تهدد امن واستقرار المنطقة+(الصورة)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:31 مساءً
خطير.. عشرات الآليات العسكرية تجتاح الكركارات تهدد امن واستقرار المنطقة+(الصورة)
جريدة الطريق-أكادير

تشهد المنطقة العازلة المعروفة بـ “الكركارات” تحركات لعشرات الآليات العسكرية التي انطلقت من داخل التراب الجزائري، في خطوة مستفزة تستوجب التصدي لها وردعها، بحسب آراء عدد من المتتبعين لقضية الصحراء المغربية.

   و في احدى التدوينات نشرت على حساب احدى المواقع الالكترونية مرفوقة بصورة من الآليات العسكرية “يعني 1200 كلم ستقطعها هذه العربات العسكرية،خلف المجموعات الانفصالية “المدنية” التي تهدد سلامة شمال القارة الافريقية المعروفة لدى ساكنتها الاصلية بالسلم والسلام سوف تستيقض في نومها العميق وسترفع شعاراتها تجاه هذه العناصر التي تسبقها للوصول إلى معبر “الكركرات” في المنطقة العازلة” وستكون عرضة للتلف.

   و للاشارة فأن هذه العربات العسكرية المحملة بالمدافع و الأسلحة إذا دخلت المنطقة العازلة، وجب على القوات المسلحة المغربية التعامل معها عسكريا و فرض سياسة الأمر الواقع، لأن زمن التنديدات و الشجب و البيانات و الشكاوى انتهى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.