أكادير: بلاغ جديد يضيف جماعات و مناطق أخرى بأكادير للانقطاعات اليومية للماء الشروب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 6:13 مساءً
أكادير: بلاغ جديد يضيف جماعات و مناطق أخرى بأكادير للانقطاعات اليومية للماء الشروب
جريدة الطريق-أكادير

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن توزيع هذه المادة الحيوية ستعرف انقطاعات يومية بكل من جماعات أمسكروض والدراركة وتغازوت والتامري وإمسوان، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة ليلا (22h) إلى غاية الخامسة والنصف صباحا (5h30)، وذلك ابتداء من يوم السبت 3 أكتوبر 2020 إلى غاية تحسن الموارد المائية بالمنطقة.

و وفق بلاغ للمكتب، فإن هذا الإجراء، جاء نظرا للوضعية الصعبة التي تعرفها الموارد المائية لجهة سوس ماسة بسبب توالي سنوات الجفاف، والتي أثرت سلبا على حقينة السدود والفرشة المائية بالمنطقة وموازاة مع مجهودات المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الرامية إلى تدبير الأزمة والتخفيف من اثارها إلى حين تحسن مخزون المياه بالجهة.

وفي هذا الإطار، و من أجل تدبير أمثل لهذا النقص في الموارد المائية و التزود بالماء الشروب بصفة معقلنة يهيب المكتب بكافة مستعملي هذه المادة الحيوية إلى الانخراط في الفعلي في ترشيد استهلاكها وحسن استعمالها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.