اكادير: احال الدرك الملكي المشتبه به الرئيسي في جناية القتل العمد لحارس ليلي على الوكيل العام للملك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 1:26 مساءً
اكادير: احال الدرك الملكي المشتبه به الرئيسي في جناية القتل العمد لحارس ليلي على الوكيل العام للملك
جريدة الطريق-أكادير
أحالت المصلحة القضائية الجهوية لدرك الملكي باكادير، اليوم الثلاثاء، على الوكيل العام للملك لدى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف باكادير المشتبه به الرئيسي في جناية القتل العمد لحارس ليلي بالجماعة الترابية القليعة التابعة لعمالة انزكان ايت ملول والمتهم بالسرقة والخطف والتهديد بالسلاح الابيض وتعريض بعض المواطنين لعاهات مستديمة بعد انصرام آجال الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث التمهيدي بعد التعرف من طرف المشتكون به.

   و كانت عناصر المصلحة القضائية لدرك الملكي، التابعة للقيادة العليا الجهوية بأكادير، قد أوقفت المشتبه به، في العشرينيات من عمره، للاشتباه في تورطه في ارتكاب الجريمة بعد فتح تحقيق في بلاغ للبحث، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة جريمة قتل.

   و أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر المصلحة القضائية لدرك الملكي، عن تحديد هوية المشتبه به، كما قام بتعريضه لإعتداء متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم والساعة بمحيط سكنه.

 و يتابع المتهم، الذي ألقي القبض عليه زوال يوم السبت 3 اكتوبر 2020، في حالة اعتقال بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتستر عن الجريمة وعدم التبليغ عنها وبالتالي تقرر عرضهم على أنظار الوكيل العام من أجل الإعلان عن الشروع في المتابعة القضائية للمتهم الرئيسي.

   و قد أحال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف المشتبه فيهم على غرفة التحقيق الأولى بالمحكمة ذاتها من أجل استكمال البحث في ملف القضية ويٌتوقع أن يتم الاعلان في الأيام المقبلة عن موعد الجلسة الأولى لمحاكمته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.