فريق البام بجماعة تيزنيت يستنكر تناقض وزارة الرباح ويحذر من هدر المال العام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 12:05 مساءً
فريق البام بجماعة تيزنيت يستنكر تناقض وزارة الرباح ويحذر من هدر المال العام
جريدة الطريق-اكادير

أكد فريق الأصالة و المعاصرة بجماعة تيزنيت تضامنه مع ساكنة المدينة، من أجل رفع المعاناة وازالة الضرر الناتج عن سوء تدبير النفايات المنزلية بالمطر الجماعي. مسجلا باسف ما اعتبره انعداما للحكامة، وفشلا في التدخلات التي تقوم بها الجماعة في تدبير المطرح خلال فترة تمتد على 15سنة. وهو ما اعتبره الفريق هدرا للمال العام و ضررا صحي و بيئي على ساكنة المدينة.
    كما أكد الفريق على اسفه لعدم انفتاح الجماعة على التجارب الدولية، التي قدمت عروضا حول طرق تدبير النفايات و معالجتها في احترام للمواصفات و الشروط البيئية والصحية “شركة بلجيكية نموذجا”.
    و قد تأسف الفريق كذلك من خلال نفس البيان، لتناقض رسالة وزير الطاقة و المعادن و البيئة حول إنجاز مطرح مراقب عن طريق التدبير المفوض بينما صرحت المسؤولة الجهوية عن القطاع خلال دورة المجلس الجماعي لتزنيت أن التدبير ليس مفوضا رغم وروده برسالة الوزير.

بقلم غزلان حموش

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.