أكادير: مطالب برفع الحظر على الشواطئ وتمديد توقيت اشتغال المطاعم والمقاهي والمتاجر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 7:06 مساءً
أكادير: مطالب برفع الحظر على الشواطئ وتمديد توقيت اشتغال المطاعم والمقاهي والمتاجر
جريدة الطريق – أكادير

طالب فريق الوحدة والتعادلية بمجلس جهة سوس ماسة، والي الجهة، بفتح الشواطئ وتمديد توقيت اشتغال المطاعم والمقاهي والمتاجر.

وأوضح الفريق، المكون من منتخبي حزبي الاستقلال والاتحاد الإشتراكي، في الرسالة الموجهة إلى والي جهة سوس ماسة، بصفته رئيس لجنة اليقظة الجهوية ، بأنه ”واعتبارا للأثر الاقتصادي والإجتماعي السلبي الذي خلفه قرار لجنة اليقظة الجهوية، في إطار التدابير الإحترازية بإغلاق الشواطئ التابعة للمجال الترابي للجهة، وكذا تقليص مدة العمل بالنسبة للمطاعم و المقاهي والمتاجر، فإنه يلزم العمل على رفع الحظر على الشواطئ وتمديد توقيت اشتغال المطاعم والمقاهي والمتاجر بغية الحد من الأضرار الإقتصادية والإجتماعية للمتضررين من هذا القرار ومعهم الآلاف من العمال و المستخدمين والممونين.

وأضاف الفريق، في ذات الرسالة، بأنه “من المنتظر أن تفتح أجواء الجهة في وجه السياح القادمين إلى وجهة أكادير وخصوصا منتجع تاغزوت الذي بدأ يعرف إقبالا من طرف السياح الأجانب في إطار ترويج منتوج الشمس والبحر الذي أنعم الله بهما عن المنطقة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.