جماهير الرجاء تخرق حالة الطوارئ للاحتفال بتتويج الفريق (فيديوهات)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 10:14 صباحًا
جماهير الرجاء تخرق حالة الطوارئ للاحتفال بتتويج الفريق (فيديوهات)
جريدة الطريق-أكادير

رغم أن الدار البيضاء تعيش على وقع إجراءات مشددة تفرضها حالة الطوارئ الصحية، منذ شهور، إلا أن عددا كبيرا من الرجاويين عبروا عن فرحتهم بتتويج فريقهم بطلا للدوري بالخروج إلى الشوارع والأزقة، للاحتفال.

وخرج العشرات من أنصار الفريق للاحتفال بالتتويج الثاني عشر في مسيرة الفريق بعد الفوز على الجيش الملكي، حيث تحول ليل المدينة إلى نهارها في عدد من الأحياء، خاصة المعرفة باحتضانها أنصار الفريق. وانطلقت الأهازيج والشهب الاصطناعية لتضيء السماء تعبيرا عن الفرحة.

واحتلت الجماهير بكثرة منطقة درب السلطان معقل الفريق الأخضر، وسط حضور أمني مكثف رغم الظروف الإستثنائية التي نعيشها البلاد بفعل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحل الوداد وصيفا في الترتيب بغد تغلبه على فريق الفتح الرباطي، فيما اكتفى النهضة البركانية بالمركز الثالث.

وقد تماعتقال عدد من جماهير الرجاء الذين احتشدوا أمام مقر إقامة الفريق وحاولوا لقاء اللاعبين قبل ذهابهم لملعب محمد الخامس، في ظل حالة الاستنفار التي شهدتها العاصمة الاقتصادية اليوم الأحد، استعدادا لاحتفال جماهير الفريق الأخضر أو الأحمر على اعتبار أن نقطة واحدة كانت تفصل بينها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.