تهمة تبديد أموال عامة تلاحق برلمانيا أدين بـ 6 سنوات سجنا في ملف ثان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 4:42 مساءً
تهمة تبديد أموال عامة تلاحق برلمانيا أدين بـ 6 سنوات سجنا في ملف ثان
جريدة الطريق-اكادير

قررت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش إحضار مولاي عبد الرحيم الكامل، المستشار البرلماني ورئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم، عن حزب الأصالة والمعاصرة من سجن الأوداية لمحاكمته في ملف آخر تنعقد جلسته يوم 25 نونبر المقبل ويتابع فيه بجنايتي تبديد أموال عامة وأخذ فائدة في مؤسسة يتولى تدبير شؤونها.

وأوردت يومية “أخبار اليوم” أن ذات الملف الذي سيتابع فيه الكامل سيتابع معه فيه متهمان آخران في حالة سراح بتهمة المشاركة في الجنايتين المذكورتين، باعتبارهما مسؤولين قانونيين عن مقاولتين كانتا تتوليان إنجاز أشغال بالجماعة عينها التابعة لعمالة مراكش.

وأشارت الجريدة إلى أن المستشار المذكور تم الحكم عليه قبل ثلاثة أشهر بـ6 سنوات سجنا نافذا، على خلفية جناية الارتشاء، حيث ألقت  عناصر الشرطة القضائية القبض عليه للاشتباه في تسلمه ملبغ 110.000 درهم من مغربي مقيم بالخارج، كان يعتزم بناء مشروع عقاري بواحة سيدي ابراهيم، التي يترأس المعني بالأمر مجلسها الجماعي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.