رياضة: تكريم رئيس عصبة جهة سوس لتيكواندو عبد الرحمان الخويضر على كامل مسيرته الرياضية + الصور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 3:49 مساءً
رياضة: تكريم رئيس عصبة جهة سوس لتيكواندو عبد الرحمان الخويضر على كامل مسيرته الرياضية + الصور
جريدة الطريق-اكادير

في محفل رياضي بامتياز تم تكريم رئيس عصبة جهة سوس لتيكواندو السيد عبد الرحمان الخويضر الذي نضمه استاد محمد اسكور رئيس جمعية شامبيونز لتكواندو و الفتنس والاستاد كريم اماري بحضور مدربين و حكام وطنين ودولين لقد تميز الحفل بعروض منخرطي النادي وعروض حكام وظنين و تم توزيع جوائز رمز الرجولة والشهامة، ولقيت اللحظة تصفيقات طويلة معبرة عن العرفان للرجل ولمساره المهني.

    و خلال حفل التكريم الذي جرى بحضور العديد من أعضاء رياضيين سابقين ومزاولين لحد الآن شاركوا في الألعاب المحلية والجهوية والوطنية او أولمبية، عبّر الاستاد محمد اسكور رئيس جمعية شامبيونز لتكواندو و الفتنس، عن فخره بتكريم هذا الرياضي الشهم السيد عبد الرحمان الخويضر، الذي ساهم طوال مسيرته، في تطوير الرياضة بالجهة.

    و قال الاستاد كريم اماري: لطالما كانت اكادير ثقافة الاعتراف بالرياضيين الذين قاموا بتمثيل الألوان الوطنية في مسيرتهم. من المهم الاعتراف بمساهمة عبد الرحمان الخويضر في إشعاع الحركة الرياضية الوطنية، مضيفا: سيظل عبد الرحمان الخويضر؛ جزء لا يتجزأ من الرياضة المحلية والوطنية؛ سواء كمسؤول رئيس عصبة جهة سوس لتيكواندو .

    و من جهته، الاستاذ محمد اسكور كمسؤول بالجمعية، اغتنم هذه الفرصة من أجل توجيه الشكر لكل الأشخاص الذين ساعدوه طوال مسيرته المهنية، في خدمة الحركة الرياضية المحلية و الجهوية و الوطنية والقارية والدولية؛ قال: لقد اخترت رضا عن أداء هذا الواجب. أنا متأثر جدا بهذا التكريم، لكن الوقت آن لتسليم المشعل للشباب الذين أثق في قدراتهم من أجل حمله نحو المزيد من الإنجازات.

    و تقلّد السيد عبد الرحمان الخويضر العديد من المناصب طوال مسيرته الرياضية، قبل أن يتم تعيينه رئيس عصبة جهة سوس لتيكواندو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.