كورونا يصيب 9 لاعبين من حسنية أكادير قُبيل موقعته مع بركان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 4:23 مساءً
كورونا يصيب 9 لاعبين من حسنية أكادير قُبيل موقعته مع بركان
جريدة الطريق-اكادير

تلقى فريق حسنية أكادير ضربة موجعة، قُبيل موقعته مع النهضة البركانية ضمن نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما سجل النادي إصابة 9 عناصر بفيروس “كورونا”، بعد أن أجرت مكونات الفريق اختبارات الكشف عن الوباء أمس الخميس.

    و اما الإصابات الجديدة تهم 5 لاعبين في الفريق، بالإضافة إلى 4 أشخاص في الطاقم التقني، كشفتهم الاختبارات التي جرت قبل التوجه إلى العاصمة الرباط مساء يومه الجمعة تأهبا للمباراة المنتظرة أمام نهضة بركان الإثنين القادم على الساعة الثامنة مساء.

    و كان فيروس كورونا قد أصاب بلاعبين من الحسنية قبل مواجهة الوداد الرياضي برسم الدوري الاحترافي، قبل أن تسجل حالات جديدة بالفريق.

    و يفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أندية المربع الذهبي بالعصبة والكاف إجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا 48 ساعة قبل موعد المواجهات، الأمر الذي أسفر عن اكتشافات حالات جديدة بالفيروس في صفوف لاعبي الحسنية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.