مصالح الدرك الملكي تفك لغز اختفاء قاصرتين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 2:24 مساءً
مصالح الدرك الملكي تفك لغز اختفاء قاصرتين
جريدة الطريق-اكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي فك لغز اختفاء فتاتين قاصرتين، الأولى تبلغ 16 سنة والثانية 10 سنوات، في ظروف غامضة منذ يوم الأربعاء الماضي.

   و أفادت مصادر اعلامية بأن مصالح الدرك الملكي بزاوية الشيخ زاوية الشيخ بإقليم بني ملال توصلت بإشعار يوم الخميس حول اختفاء فتاتين قاصرتين يوم الأربعاء في ظروف غامضة، ما استنفر أجهزتها التي كثفت من تحرياتها وتوسيع نطاق البحث بُغية الكشف عن ملابسات الموضوع.

   و أضافت المصادر ذاتها أنه بعد تعميق البحث والاعتماد على أجهزة متطورة لقيادة الدرك الملكي، جرى تحديد مكان القاصرتين بنواحي مراكش ومتابعة تحركاتهما إلى أن تمّ إيقافهما فور عودتهما إلى مقر سكناهما بمدينة زاوية الشيخ.

   و أفضى التحقيق مع القاصرتين إلى إيقاف عشريني يُشتبه في أنه كان على علاقة غير شرعية مع الفتاة القاصر البالغة من العمر حوالي 16 سنة.

   و جرى إحالة المشتبه فيه على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال، بتعليمات من النيابة العامة، بشبهة هتك عرض قاصر والتغرير بها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.