مستشفى يخبر عائلة بوفاة ابنتهم ليكتشفوا في الأخير واقعة غريبة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 2:56 مساءً
مستشفى يخبر عائلة بوفاة ابنتهم ليكتشفوا في الأخير واقعة غريبة
جريدة الطريق-اكادير

عاشت عائلة بمدينة بني ملال لحظات عصيبة جراء إخبارهم من طرف إدارة المستشفى الجهوي بالمدينة أن ابنتهم التي كانت ترقد في غرفة الإنعاش قد توفتها المنية.

    و وفق ما أفاد به مصدر محلي، فإن العائلة باشرت في إجراءات الجنازة وبدأت في تلقي العزاء وذهبت لتسلم جثة ابنتهم، لينصدموا بعدما كشف أحدهم عن وجه الجثة التي لم تكن سوى لفتاة أخرى.

     و تعود تفاصيل الواقعة إلى ليلة السبت 17 أكتوبر لتتلقى العائلة اتصالا من إدارة المستشفى، واستعدت يوم أمس الأحد 18 أكتوبر، لدفن ابنتهم قبل أن يتبينوا أن الإدارة أخطأت في الاتصال بالعائلة.

    و أضاف المصدر ذاته، أن العائلة اكتشفت أن ابنتهم لا تزال حية ترزق لكنها في غرفة الإنعاش، مبرزا أن مستشفى بني ملال وقع في خطأ استبدال ملف الجثة الميتة بالإنعاش، بملف السيدة التي لا تزال على قيد الحياة.

    و تمت إعادة الجثة إلى مستودع الأموات، وإخبار أهلها الحقيقيين بالوفاة ، فيما تنفست العائلة الأخرى ببني ملال الصعداء بعدما تأكدوا بأن قريبتهم لاتزال حية ترزق بقسم الإنعاش.

   و حثت قصة مشابهة نوعا ما قبل أسبوعين داخل مصحة بمدينة الدار البيضاء، حيث اكتشف ابن أن جثة والده االذي باشر إجراءات دفنها ليست لوالده.

    و تبين في الأخير أن المصحة استبدلت جثتين وتم تسليمهما عن طريق الخطأ للعائلتين، الأمر الذي لم يستصغه الإبن الذي انتفض في وجه المستشفى وتوثيق ذلك في فيديو تم نشره على نطاق واسع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.