توشيح العميد المسعودي بوسام الاستحقاق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 5:42 مساءً
توشيح العميد المسعودي بوسام الاستحقاق
جريدة الطريق-اكادير

اقدمت مديرية الامن الوطني بتوشيح كمال المسعودي ، عميد الاستعلامات العامة بولاية امن اكادير ،بوسام الاستحقاق الوطني .كان ذلك بحر هذا الاسبوع .
ولم ياتي هذا التتويج اعتباطيا ،بل لكون الرجل خبر دواليب سلك الامن .حيث سبق وان اشتغل بالمنطقة الاقليمية للامن بانزكان ،في تسعينيات القرن الماضي ،ليلتحق بولاية امن اكادير ،وتدرج من خلالها في الاسلاك الامنية ،ليشتغل مناصب المسؤولية ،في قسم الاستعلامات العامة .
هذا وقد جاء هذا التتويج ،عرفانا للمجهودات التي بدلها العميد المسعودي ،حيث ابان عن اهلية وكفاءة في عمله ،وسجل حضوره و تواجده في صمت ،رغم حجم المسؤولية المتعددة داخل جهاز الامن .يذكره كل زائر للمصلحة التي يشرف عليها بتواضعه وحسن خلقه وتعظيمه للمهنة التي لاتخرج عن نطاق المسؤولبة المنوطة بالضوابط القانونية و الاخلاقية ،يعمل باصرار وانضباط ونكران الذات وبكفاءة مهنية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.