تعزية.. في وفاة القائد الاداري المتقاعد عبد القادر الضوميري بسوس الدي اسدي خدمات جليلة لهذا الوطن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 1:46 مساءً
تعزية.. في وفاة القائد الاداري المتقاعد عبد القادر الضوميري بسوس الدي اسدي خدمات جليلة لهذا الوطن
جريدة الطريق – أكادير

انتقل الى عفو الله، يومه الجمعة 6 ربيع الأول 1442 الموافق ل 23 أكتوبر 2020 المشمول بعفو الله عبد القادر الضوميري عن سن يناهز 76 سنة و الذي تقاعد بعد ان اسدي خدمات جليلة لهذا الوطن و الذي كان يشغل قيد حياته قائدا اداريا بجهة سوس ماسة، بعد ان انهي مشواره المهني بعمالة اشتوكة آيت باها.

    و قد عرف المرحوم لدى ساكنة انزكان و أكادير و اشتوكة آيت باها بطيبه بحسن سيرة خلقه، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة الطريق الى عائلة الفقيد بخالص عزائهم و مواساتهم و الى عائلته بمولاي بوعزة و احد بوحسوسن و المباركيين باقليم اخنيفرة في هذا المصاب الجلل.

     كما يتقدم أصهاره ” آيت الحردة” بكل من الفقيه بن صالح و بني ملال و أكادير و انزگان و من خارج أرض الوطن بتعازيهم الحارة، و قد ورى الفقيد جثمانه الترى بمقبرة تيليلا بأكادير بعد صلاة الظهر، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته ويلهم الأهل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.